خدمات ضمان مشورة الخبراء عبر الإنترنت

تقديم خدمات ضمان الخبراء الاستشارية عبر الإنترنت

يجب على المرشحين للنجاح في الانتخابات التنافسية أن يكونوا قادرين على التواصل بشكل فعال مع ناخبيهم والناخبين بما يلزم من اتصالات ومكونات مع أدوات الأجهزة والبرامج اللازمة لإقناعهم برغبتهم. خطوتين لتحقيق هذه الغاية

ضروري للنجاح.



أولاً ، قم بإنشاء هيكل تنظيمي سليم وموظفين قويين لديهم القدرة على تغطية جميع الدوائر الانتخابية بشكل صحيح. في الواقع ، فإن إنشاء هيكل الحملة الانتخابية الصحيح هو بمثابة خريطة طريق للمرشح لتحقيق النصر. لكن العديد من الحملات التي صممها المستشارون المحليون تفتقر إلى الطريقة المناسبة لتحقيق هذه الأهداف. تشير دراسة حول هيكل أكثر من مائة حملة انتخابية إلى أن العديد من هذه الحملات غير علمية وثابتة وتفتقر إلى الخيارات اللازمة لإدارة مثل هذه القضية الحساسة ، مما يؤدي إلى تحييد أنشطة بعضها البعض بشكل فعال وتقليل الإنتاجية بنسبة 70٪.

المشكلة الثانية هي كيفية التواصل مع مجموعات مختلفة من الناخبين. هذا هو الجزء الأكثر أهمية في العمل. كيف يمكن إقناع مجموعات التصويت المختلفة مثل الثقافات والرياضيين والسيدات وغيرهم بالتصويت نيابةً عنك وعدم التصويت لصالح منافسيك وكيفية استخدام الوقت والمكان وعامل التكلفة على النحو الأمثل؟ وهنا يبرز وجود مستشارين محترفين وذوي خبرة وذوي خبرة. سوف يكون معك معهد أبحاث الانتخابات المتخصص ومعك المشرف على الانتخابات الذكي في شكل مراقبة العقود والاستشارات الاستراتيجية مع ما يصل إلى مائة من الناخبين معك ، وسوف يقدم لك المشورة بشأن كيفية تنظيم حملة انتخابية فعالة. تصميم. تحديد وتحليل وإرسال مجموعات الناخبين الفعالة للناخبين ، وتغيير عقلية المنطقة في نهاية المطاف من خلال خلق موجة انتخابية في الأسابيع التي سبقت نهاية الانتخابات.

    مقدمة العقد:

موضوع هذا العقد ، بما في ذلك جميع الخدمات رقم 2 (التفاني لبرامج الانتخابات الذكية التي تهدف إلى تعزيز كفاءة حملتك وتوفير وقت ثمين وعوامل التكلفة والقوى العاملة لتحقيق النجاح في حملة انتخابية + دليل استخدام البرنامج + ست مجموعات تدريبية لتعزيز معرفة موظفي حملتك بمخاوف الناخبين ، وبنوك الأسئلة ، والتخطيط التدريجي للحملة ، وتصميم حملة انتخابية ذكية ، وتقنيات وأساليب عقلية الناخبين إقناع وجذب أصوات النساء في الانتخابات) + تقديم عشرات الساعات من النصائح متخصص في التدريب عبر الإنترنت والتدريب على الحملة الانتخابية وعقلية للأشهر التي سبقت الانتخابات هو إعداد الفضاء الاجتماعي والرأي العام للفوز بك. كما أنه سيعطي موظفيك ضمانًا مكتوبًا بأنهم لن يبرموا عقدًا مع مرشحين آخرين عندما يتعلق الأمر بالتعاقد مع مرشحك.

تبلغ قيمة الصفقة 100 مليون ريال ، نصفها في بداية العقد ، وسيتلقى الباقي جهدًا مشتركًا فقط لتحقيق النجاح إذا فزت.



الاتصال 09128885409 لمزيد من المعلومات.

نص العقد

1. أطراف العقد

هذه الاتفاقية بين السيد / السيد خان ............................... نيابة عن .......... ................... والتي تتم قراءتها على أنها "عقد العميل" من ناحية ومعهد البحوث الانتخابية المتخصص بموجب القانون رقم 258 تحت إدارة السيد خودادي الذي تم استشارته بشأن هذا العقد. ويمكن استنتاجها من ناحية أخرى على النحو التالي.


2. موضوع العقد

تقديم خدمات التدريب والاستشارات المتخصصة إلى صاحب العمل أو ممثليهم من أجل بناء المهارات بهدف النجاح في انتخاب 1398 مرشحًا من العميل المحترم ، بما في ذلك توفير برنامج اختيار ذكي وحزم دليل التدريب الفارسي + 6 بما في ذلك: مخاوف الناخبين ، وبنوك الأسئلة والمصطلحات الانتخابية ، والتخطيط التدريجي لنجاح الانتخابات ، وتصميم حملات انتخابية ذكية ، وطرق إخضاع الناخبين ، وطرق إقناع النساء وجذبهن للتصويت + تقديم مشورة الخبراء من عملية صنع القرار إلى عملية الاختيار والاحتجاجات التشريعات الصحيحة والفعالة على تشغيل الأجهزة الحافة الكفاءة والمنافسة لعملية التحقق من الصحة


3. مدة العقد

تكون مدة العقد من تاريخ بدء العقد وحتى اعتماد أوراق اعتماد المرشح الكريم.


4- مبلغ العقد وطريقة الدفع

يتم تحديد مبلغ العقد بمبلغ 100 مليون ريال ، يتم دفع نصفه من قبل صاحب العمل في بداية العقد ويتم دفع الباقي في بداية العقد والباقي بشرط أن يرغب صاحب العمل في النجاح.

ملاحظة 1: يكون الاستشاري مسؤولاً عن دفع جميع تسهيلات البرامج والأجهزة اللازمة ، وتخفيف تكاليف نقل الخبير الاستشاري والغذاء ، والطباعة وتكرار المستندات ، ومتطلبات المشروع الضرورية الأخرى.

ملاحظة 2: إذا انسحب صاحب العمل من العمل في أي وقت من العقد لأي سبب ، يتم دفع رسوم الاستشاري بالسعر الأولي للعقد.


5. التزامات أطراف العقد

5-1 الالتزامات الاستشارية

 على الاستشاري تقديم وصف لخدمات هذا العقد باستخدام طرق ومبادئ متخصصة.